النافذة التربوية النافذة التربوية
أخبار ومستجدات

أخبار ومستجدات

أخبار ومستجدات
أخبار ومستجدات
جاري التحميل ...

دار الشباب سيدي بوعثمان تنظم " ملتقى القراء" تحت شعار "القراءة...حياة"


ذكرت مؤسسة دار الشباب بوعثمان في بيان لها أنه في إطار سلسلة الأنشطة عن بعد التي أصبحت تستدعيها الضرورة من أجل استمرارية الدينامية التي تعرفها مؤسسات الشباب والرياضة ستنظم اللقاء الافتتاحي لمشروعها الحواري "ملتقى القراء "والذي يحمل شعار "القراءة...حياة".

ويأتي هذا الملتقى حسب نفس البيان  تفعيلا لاستراتيجية عمل مؤسسة دار الشباب سيدي بوعثمان التابعة ترابيا للمديرية الاقليمية للشباب والرياضة بالرحامنة، وانسجاما أيضا مع التدابير الصحية التي سنتها السلطات  المختصة، وسينطلق عذا المشروع الحواري يوم الخميس 11فبراير 2021 على  الساعة الثامنة مساء، على الصفحة الرسمية للمؤسسة  بالفايسبوك. وقد استدعي لهذا اللقاء  كل من :

  • السيدة نجية المختاري رئيسة شبكة القراءة بالمغرب.
  • السيد محمد سليم معد ومقدم برنامج " كتاب قريتو " على القناة الثانية.
  • السيد عبد الفتاح مجاهد رئيس جمعية  جسور للقراءة.
  • السيد عبد الرحيم الخصار كاتب وشاعر ومدير المجموعة الفايسبوكية كتوبتنا.

وختمت دار الشباب سيدي بوعثمان بيانها بأن هذا اللقاء يعتبر فرصة من أجل  تشخيص واقع القراءة بالمغرب، والصعوبات التي تعترض الفاعلين في هذا المجال، كما هي مناسبة للتعريف بجل المبادرات التي تهدف إلى تعزيز فعل القراءة في صفوف الشباب والأطفال.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

النافذة التربوية